ساعات أوريس Oris تصمم أشكالا مستطيلة بألوان زاهية

عادت من جديد. في الواقع، لم تختفِ أبدًا، إلا أن ساعة Oris Rectangular يعود إلى المقدمة بنسب جديدة، وتصميم جديد للميناء، وخيارات حيوية للميناء والأحزمة الجلدية لتناسب كل موسم. يتميز شكل Rectangular الكلاسيكي الأنيق المناسب للجنسين بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بأربعة جوانب وأشرطة مدمجة. 

ساعات أوريس Oris تصمم أشكالا مستطيلة بألوان زاهية

لاحظ الخطوات الموجودة على جوانب العلبة التي تعزز حضورها، واستدقاق أطراف العروات التي تضمن في نفس الوقت استقرارها بهدوء وبشكل طبيعي على المعصم. تأتي الميناءات بألوان الأبيض، الأزرق، الأنثراسيت والبوردو بتصميم متأثر بشكل كبير بأسلوب آرت ديكو. تدور مسارات القضبان حول كل من الحافة الخارجية للميناء وعلى مستطيل داخلي يعكس ويكمل الصورة الظلية للعلبة.

تعمل الأرقام الموجودة عند الساعات 12 و 9 و 3 بالتناظر وعدم التناظر، بينما يكتمل التصميم الرائع بالعقارب التي تأتي على شكل سيف ونافذة التاريخ في الساعة 6. كل قطعة مرجعية مزودة بحزام جلدي يمكن تغييره سريعًا إما باللون الأصفر أو الأزرق أو أنثراسيت أو البوردو. داخل كل ساعة ينبض عيار أوريس Caliber 561، وهي حركة ميكانيكية آلية سويسرية للوقت والتاريخ، يمكن رؤيتها من خلال ظهر علبة زجاجية معدنية. إصدار Rectangular من أوريس - خير دليل على أن الساعة لا يجب أن تكون دائرية لإيجاد الزاوية الصحيحة.

المادة: علبة متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ.  الحجم: 25.50 × 38.00 ملم، الجزء العلوي: من الزفير، مقبب من الجانبين، طلاء مضاد للانعكاس من الداخل. ظهر العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ، مثبت ببراغٍ ، زجاج معدني شفاف.

أجهزة التشغيل: تاج من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة الماء: 3 بار (30 متر). عرض القرون الداخلية: 19 ملم. آلية الحركة، الرقم أوريس 561، الأبعاد: 17.20 ملم ، 7 3/4 بوصة، الوظائف: عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، نافذة التاريخ، التاريخ الفوري، مصحح التاريخ، جهاز التوقيت الدقيق، كسور الثواني. تعبئة أوتوماتيكية، احتياطي الطاقة 38 ساعة. الاهتزازات 4 هرتز (28,800 ذبذبة في الساعة)

الأحجار: 25.

الميناء،  التصميم: لون أبيض، أنثراسيت، أزرق، بوردو، المادة المضيئة: عقارب بمادة  Super-LumiNova®، شارات مطبوعة،  الحزام، خيارات المواد: حزام جلدي باللون الأصفر أو الأزرق أو الأخضر الداكن أو البوردو، وكلها مزودة بإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ ونظام تغيير سريع.